Wednesday 6 December 2017

قناة دي donchian - الفوركس


قناة دونشيان قناة دونشيان هي التي شيدت من خلال اتخاذ أعلى (الحد الأقصى من ارتفاع) وأدنى (الحد الأدنى من منخفض) أسعار الفترة السابقة تليها بمناسبة منطقة الرسم البياني بينهما. وأوصى دونشيان باستخدام هذا المؤشر للأطر الزمنية اليومية مع الفترة الفاصلة 20. ومع ذلك، يقترح مؤلفون آخرون زيادة الفاصل الزمني. سيتم شراء صك (سيتم فتح مراكز طويلة) عندما يزيد الحد الأقصى للسعر الحالي الحد الأقصى لقيمة القناة وسيتم بيعها (سيتم فتح المراكز القصيرة) عندما ينخفض ​​الشريط الحالي أقل من قيمة القناة الدنيا. وسائط إضافية للتطبيق قناة دونشيان هو مؤشر مفيد لمراقبة تقلب أسعار السوق. إذا كان السعر مستقرا، قناة دونشيان سوف تكون ضيقة نسبيا. إذا كان السعر يتذبذب كثيرا، فإن قناة دونشيان ستكون أوسع نطاقا. لي برينسيب إس داشتر كواند لي بريكس كاس لا باند سوبرييور دو كانال (لي ماكسيموم ديس 50 ديرنيرس سيمينيس) إت دي فندر كواند إيل كاس لا باند إنفريور دو كانال (لي مينيموم ديس 50 ديرنيرس سيمينس). سيديبندنت سيست ريتشارد دينيس كوي a بوبولاريس لا تيشنيك دانز ليس أنيس 80 بارس كيو كتايت لا بيس دي لا تيشنيك إنسيغن أو غروب ديس تورتيز. سي فاموكس غروب n دان باري إنتر ريتشارد دينيس إت سون أمي بيل إكهارد. إيل y a بلوسيوس ستراتجيس بيسس سور لي كانال دي دونشيان. إلس أونت كومون لي بوينت دنتر (لا كاس ديون باند دو كانال). ميس ليس ديسرت دانز لا سورتي: لا كاس دي لا باند أوبوس دو كانال، دي مم بريود أو دي بريود إنفرييور. لي ريتور لا باند مديان. لا موين دي لا سوبرييور إت لينفريور. تاكي-بروفيت إت ستوب-لوس باس سور لاتر بور لي تيست دوجوردوي، جاي تشويسي لا بريمير فاريانت دونت ليس رليس سي رسومنت كوم سويت: أشات. أشيتر كواند لي بريكس كاس إت فيرم أو-ديسوس دي لا باند سوبيرييور (لي ماكسيموم ديس 20 ديرنيرس بوجيز). فيرمر لا بوسيتيون كواند لي بريكس فيرم أو-ديسوس دي لا باند أبوس. VENTE. فندر كواند لي بريكس كاس إت فيرم أو-ديسوس دي لا باند إنفريور (لي مينيموم ديس 20 ديرنيرس بوجيز). فيرمر لا بوسيتيون كواند لي بريكس فيرم أو-ديسوس دي لا باند أبوس. بور لوبتيميساتيون، جي فيس إساير لا سورتي سور ون بريود ديفرنت كيو سيل دي لينتر. بور ساسورر كيو لا بريود دي سورتي سويت إنفريور، جاي وتيليس أون فاكتور (دي 0.2 1) كوي مولتيبل لا بريود دنتر. ليس تيستس سونت راليس بور لا بريود دو 01-01-2008 أو 01-01-2012. لو رأس المال الأولي إست 10000. لو حجم التجارة هو 1 مصغرة-- الكثير (10k). 1- رسلتاتس سانس أوبتيميزاتيون جاي تشويسي لوسدجبي بور فوس مونترر أون إكسيمبل دي بير دي ديسيس بور لاكيل لا ستراتجي ن فونكتيون باس. لي تابليو سويفانت رسوم ليس رسولتاتس بور دوتريس بيرويس دي ديفيسس ماجوريس أفيك ليس بارامترز بار دفوت (Priode20). 2- رسلتاتس أفيك أوبتيميزاتيون سيت ستراتجي بيس سور لي كانال دي دونشيان إست ترس سيمبل إت دون دي بونس رسولتاتس سور سيرتينس بيرس دي ديفيس. سي كوي كونفيرم لي فيت كيو ليس بيرز دي ديفيس ن سي كومبورتنت باس دي لا مم فون أو، كوم ديسنت سيرتينز، تشاك بير a سا بروبر بيرسوناليت. بور إساير دي تيرر بروفيت دي سي فنومن، j8217ai إنفرز ليس رليز بور l8217USDJPY (أشيتر كواند إيل فوت فندر إت فندر كواند إيل فوت أشيتر) c8217est سي qu8217on أبيل لي فادينغ. J8217ai فيلي تومبر دي ما تشيس إن فويانت لي غراف أفيك ليس بارامترز بار دفوت (fig.6). دونك، l8217ide إست دي ترادر ​​لا ستراتجي أفيك ليس بيرز بور ليسكيلس a فونكتيون بين إت إنفرسر ليس رجلس بور ليس أوتريس. جي فوس كونسيل توتيفويس d8217utiliser ديس كومبتيس دموس تشاك فويس كيو فوس فوليز إكسبلورر دي نوفيلس إيدس. فيتس أتنتيون، أوسي، أو فيت qu8217une بير ديفيس بيوت تشانجر دي بيرسوناليت C8217est l توت l8217art دو ترادينغ سي فوس إيمز لي سيت، كونسيليز لي فوس أمي (s) s. سي فوس فوليز qu8217il s8217amliore، ليسيز-نوس فوس كومنتيرس.

No comments:

Post a Comment