Tuesday 19 December 2017

دومينيك ناردون الفوركس


دومينيك ناردون تجارة المعرفة من دومينيك ناردون هي خدمة التداول التي تأتي مع موقع تعليمي وأيضا دليل تجاري مجاني. تحميل مجاني هو جميلة كل احتضان ويغطي الكثير من الأرض. الموقع نفسه متعدد الأوجه ويحتوي على العديد من المواد التعليمية المفيدة على ذلك وخدمة يمنحك يتداول لوضع في مقابل حصة من الأرباح الخاصة بك. تريد أن تعرف أي تيبسترس والنظم فعلا كسب المال مجرد الانضمام إلى المزيد من المال الاستعراض. الرسالة الإلكترونية المجانية تنبيهك إلى أفضل الأنظمة، أسوأ غيض ووضع المزيد من المال في جيبك. يول اكتشاف أفضل وأسوأ من ما هو متاح على حد سواء على الانترنت وخارجها بحيث يمكنك اتخاذ قرارات أفضل حول استراتيجيات الدخل الإضافية التي تحاول الخروج. نحن نحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر. كما المزيد من مراجعة الأموال هو البريد الإلكتروني مجانا، ونحن تمويل ذلك عن طريق إرسال لك البريد الإلكتروني في بعض الأحيان التي تحتوي على الدعاية. التعليقات الأخيرة أنا عضو الآن ولكن لم أكن اتباع الاختيارات خلال الأسابيع الماضية بسبب عدم وجود هيليب إدغارنارانجو 5Jan17 أكثر براوني. قلت: اعتقدت أنه لأنه تم تسويقها من خلال مر أنه لن يكون هناك أي نقطة في التحقق. يرجى بدوره هيليب جنون واحد 4Jan17 أكثر أنا سعيد جدا أن قمت بتسجيل الدخول إلى أنفسكم أولا كما كنت حرفيا في منتصف الطريق من خلال شراء هيليب براوني 4Jan17 أكثر شكر غوين تلقى البريد الإلكتروني إعادة الوداجي 3 بريدبريز 4Jan17 أكثر درستوش شكرا لكم على ذلك. مرضى إلقاء نظرة من خلال عندما يصل. mike88 3Jan17 أكثر mike88 يمكنني استخدام استراتيجية 5 دقائق الفصل 3. هذا يناسبني ولكن أقترح عليك محاولة 2 أو 3 للعثور على هيليب درستوش 3Jan17 أكثر رأى هذا كما ذكر الموقع التجاري الزولو. v5.zulutradeindex تشارليلونغ 3Jan17 أكثر درستوش شكرا لتوصية الكتاب. لقد أمرت ذلك نتطلع إلى وجود نظرة من خلال. السؤال السريع إذا هيليب mike88 3Jan17 أكثر درستوش وأتمنى لكم كل التوفيق يعني أنه لم يكن هناك مدهاتر الذهاب مادهاتير 3Jan17 أكثر هدوء عام 2017 هنا حتى الآن ليس ذلك. حظا سعيدا للجميع في جميع أنحاء 2017. لوكالريبورتر 3Jan17 أكثر اسم المنتج: المعرفة التجارية المؤلف: دومينيك ناردون اسم الشركة أمب تفاصيل الاتصال: tradingknowedge. info المعرفة التجارية التعليم والمشورة من التاجر على كيفية بناء دخل جيد من الأسواق. السعر: خدمة 8216 المدفوعة - for8217 يعمل على أساس أن كنت تشارك أي الأرباح الأسبوعية التي تجعل 7030 في صالحك. ومع ذلك يمكنك أيضا الحصول على مجانا 63 صفحة تحميل على التجارة العامة. (رأيي هنا يتعلق بالموقع بشكل عام و الكتاب الاليكتروني المجاني.) ضمان استعادة الاموال: نا 8211 A مجانا 63 صفحة تحميل والوصول إلى موقع متنوع وتعليمي حيث لشراء: tradingknowledge. info تداول المعرفة من دومينيك ناردون هو التداول الخدمة التي تأتي مع موقع تعليمي وأيضا دليل تجاري مجاني. تحميل مجاني هو جميلة كل احتضان ويغطي الكثير من الأرض. الموقع نفسه متعدد الأوجه ويحتوي على العديد من المواد التعليمية المفيدة على ذلك وخدمة يمنحك يتداول لوضع في مقابل حصة من الأرباح الخاصة بك. يرجى الاطلاع على المراجعة الكاملة في النهاية لمزيد من التفاصيل حول التحميل المجاني والموقع نفسه. من الواضح أنني غير قادر على مراجعة الأداء، ولكن إذا كنت مهتما في مرحلة ما في المستقبل في خدمة مدفوعة الأجر، هيريس اتخاذ موجز جدا على ما كنت هناك حاجة للقيام به للبدء. 1.Trade معي كل أسبوع اشتراك مجاني أسبوعي يسمح أكثر مرونة من شهرية. مشاهدة واتبع ونسخ ما أقوم به. أنا أقدم التحليل والتفكير وراء الصفقات بلدي وتشجيع لك لطرح العديد من الأسئلة كما تريد. 2. هام - تقديم جورنالستاتيمنتسوماري التداول من الصفقات التي تم اتخاذها بما في ذلك بروفيتلوس. أنا بحاجة إلى تحديثات أسبوعية من الصفقات المتخذة. هذا يساعدني أن يعلمك كيفية تشغيل وعلاج التداول الخاص بك كما عمل حقيقي وكذلك إشارة الصليب كيف كنت أداء مقارنة أدائي. 3.Share الأرباح الأسبوعية التي تجعل 7030 في صالحك. استخدام باي بال أو التحويل المصرفي. إذا كان لدي أسبوع سلبي (وفقط إذا كان لدي أسبوع سلبي)، مما أدى إلى خسارة بالنسبة لك أيضا، ونحن سوف تحمل العجز الخاص بك حتى هذا الوقت كنت أدرك الربح. هذا يضمن لك فقط دفع لي الربح إذا كنت كسب المال لذلك هو في مصلحتي لخدمتك بشكل جيد. وهناك نوع من لا الفوز أي نهج رسوم. 4.You أحرار في استخدام أي وسيط اخترت لجميع الصفقات الخاصة بك، ومع ذلك، لضمان أننا نفعل كل شيء وأعني كل شيء بالضبط نفس أفضل ما يمكن أن يكون، أرجو طلب جميع الصفقات بلدي تؤخذ من خلال إتكس. على ما يبدو تحصل على حصرية حصرية 350 الائتمان باستخدام إتكس. كم من المال يمكنني أن أحصل على البدء لا صلة حقا للتحميل والموقع، إلا من متطلبات التداول المعتادة. ومع ذلك لأي شخص باستخدام نصيحته انه 8220 توصي بأن تتداول الحد الأدنى من 3 لكل نقطة على أساس السماح تصل إلى 50 نقطة وقف الخسارة. 8221 لذلك ليس لضعاف القلب هذا واحد على الرغم من انه لا يناقش ما هي النسبة المئوية للبنك أن يوصي إذا كنا نعمل على أن خسارة 50 نقطة تمثل 2 إلى 3. الحد الأقصى الذي سوف تحتاجه هو البنك لمدة تصل إلى 7500. أنا معجب حقا مع استجابته لرسائل البريد الإلكتروني وفي رد واحد أكد أفكاري بالقول أنه يقترح في أقل 5K إلى 10K للتجارة مع. كم من المال يمكنني أن أفعل مرة أخرى الكتاب والموقع هي عامة جدا أن تؤدي إلى استنتاجات محددة حول هذا الموضوع. ومع ذلك بالنسبة للنصائح هناك نتائج مجدولة لكامل عام 2011 والتي تشير إلى إجمالي الأرباح نقطة. صافي، ما يزيد على 3311 نقطة (متوسط ​​63 نقطة في الأسبوع). لاحظ أنه لم يتاجر لمدة 10 أسابيع في السنة بسبب العطلات. وأود أن أشير إلى أن هناك بعض، وإن كانت قليلة، شهادات جيدة جدا على الموقع مشيرا إلى نتائج إيجابية. كم من الوقت سوف أحتاج إلى جعل هذا العمل مرة أخرى لم يذكر. سوف أحتاج إلى أي معدات للقيام بذلك جهاز كمبيوتر، أو كمبيوتر محمول ومنصة التداول المناسبة. غير قادر على تقييم الخدمة المدفوعة بسبب الآثار المترتبة على التكاليف. الكتاب الاليكتروني المجاني لديه قيمة الكامنة في شروط التعليمية انظر الاستعراض. جودة خدمة العملاء البريد الإلكتروني الأولي سريع لتسليم التحميل. منذ أن كان لي تبادل اثنين من رسائل البريد الإلكتروني معه وأنه كان حقا جيدة. ردود شخصية ومهتمة جدا في النهج الخاصة بي، بالإضافة إلى بعض الملاحظات كان عن استبيان شخصية التاجر الذي أكملت (انظر الاستعراض). ثيريس هو قليلا جدا على الموقع حقا أن يكون نظرة من خلال. في الواقع هناك ما يقرب من 30 أجزاء قابلة للنقر مختلفة في ما هو على نحو فعال جدار من قائمة الطوب، ومع كل الطوب وصفت بوضوح لك فقط انقر على واحد كنت مهتما في القراءة. ليس هناك غرض مفيد ليتم خدمتها هنا من خلال تقديم قائمة طويلة من كل هذه وهكذا سأترك للقراء أن يكون مطاردة جيدة حول الأشياء التي هم الأكثر اهتماما. أن نكون صادقين الكثير من ما هو عليه هناك نموذجي على نطاق واسع من هذه المواقع. على الرغم من بالطبع هناك دائما الاختلافات. هناك شيء واحد لديه، وأنا شخصيا لم أر من قبل على موقع الفوركس، هو استبيان شخصية المتداول الذي ينص على أنه يهدف إلى مساعدتك على تقييم جوانب شخصيتك التي ترتبط بنوع من نهج التداول التي من المرجح أن تعمل لك. مثيرة للاهتمام هذا واحد في محاولة لمساعدتك في العثور على نمط شخصيتك بحيث يمكنك تطابقه مع أسلوب التداول الخاص بك. فعلت ذلك بنفسي وجدت أنه يكشف تماما. في الواقع يبدو أن تحمل الشكوك الخاصة بي حول دوافعي عند التداول من حيث الخوف من الخسارة ضد الرغبة في كسب وأيضا أي نوع من الأطر الزمنية قد يكون أفضل بالنسبة لي للعمل ولماذا. كشف المدهش فكرت. أنصحك بزيارة الموقع وإعطائها دوامة أنها لا تستغرق وقتا طويلا للقيام 2. تحميل الكتاب مجانا. في حين أنها مفصلة جدا ويغطي الكثير من الأرض المختلفة في الفعل بعض الأشياء لم أكن قد واجهت سابقا 8211 أن نكون صادقين وجدت أنه بالنسبة لي كان قليلا فقط على الجانب ستودي وجذابة في أجزاء. وأعتقد مع كل المواد المكتوبة الجمال في عين الناظر، وأن نكون منصفين قد يكون لي فقط الذي لا يجلس بسهولة مع نهج الكتاب على الاطلاق نيت الوحيد اختيار لدي حول حزمة كاملة والدهشة . ومع ذلك، كما أساس متين للمبتدئين كاملة أنها شاملة جدا، وبالنسبة لأولئك بطريقة أخرى على بناء وتطوير مهاراتهم التجارية، وأنا أتوقع أنهم أيضا سوف تجد أنه من المفيد جدا جدا، بدرجات متفاوتة. حتى التجار من ذوي الخبرة العالية قد تكتسب حتى بعض الزوايا الجديدة والقرص لأنفسهم من قراءة سريعة معظم الخبراء في أي مجال الموضوع تدرك أن هناك في كثير من الأحيان شيئا جديدا لا يزال للتعلم، وأنها احتضان ذلك لذا، في كل شيء، وأنا أحب هذا واحد و من المؤسف أننا لسنا في وضع يمكنها من اختبار الطريق ذلك كيف منعش للحصول على إجابات طويلة ومدروس ومفيدة مباشرة من الكاتب نفسه. الآن هذا هو خدمة العملاء أوه أن غالبية البائعين الآخرين تعكس هذه المشاركة والاهتمام بعملائها، وبطبيعة الحال سيكون العملاء إذا كان لديك 8220road اختبار 8221 الجانب الخدمة الفعلية من هذا كنا نحب أن نسمع منك. يرجى ترك تعليقاتك أدناه، وإذا كنت 8217d ترغب في تبادل النتائج والخبرات الخاصة بك وإضافة إلى هذا الاستعراض ثم يرجى الاتصال بنا على العنوان المعتاد. يقول الكسندر فليمينغ: اختبار الطريق ومحبة ذلك نحن تقسيم الأرباح كل أسبوع تقريبا مع بلدي الأسبوع الماضي الخاسر هو 30 أبريل 2012. لأن حسابي كان في البداية صغيرة فقط، بدأ دوم لي قبالة التداول 1.50 لكل نقطة بدلا من 3. ترى انه يضع 2 الأهداف حتى يحب أن يأخذ جزءا كبيرا من الربح في الهدف الأول. هذا سيكون 1 ترك 50p، أو 2 إذا تداول ووث 3. وقال انه شخصيا علمتني أكثر من ذلك بكثير في بضعة أسابيع مقارنة مع وجود تداول لمدة 5 سنوات تقريبا وأمضى الأحمال على الدورات والكتب خدمات سند وما زال لم يتعلم من أي وقت مضى كما أظهر لي دوم. أعتقد أنه أساسا إلى طبيعته الرعاية والاعتقاد في الكرمة جيدة كما كنت حقا أن يشعر في أيدي المختصة جيدة. أنا زيادة حجم حصتي في المتوسط ​​كل 4 أسابيع ولكن فقط بعد دوم يقول حتى انه يحب للتأكد من أننا كسب باستمرار بربح كل أسبوع لمدة 4 أسابيع مباشرة أولا. لذلك ذهبت من 1.50، إلى 3، ثم 5. أنا حاليا التجارة بيتين 5-8 لكل نقطة اعتمادا على حجم وقف الخسارة بلدي ولكن دوم يعتقد أنني يمكن أن تتداول 10 بسهولة بحلول نهاية العام. أنا ممتن أن دوم هو التاجر الذي يتداول أيضا بعض من أموالي بالنسبة لي لأنني don8217t دائما الوقت للتداول. أنا أغني إشادته لأنني حاولت مرات عديدة لكسب المال من التداول وفقدت دائما الكثير حتى هذه هي المرة الأولى التي جعلت أي وقت مضى نقطة متسقة في حوالي 5 سنوات أطيب التحيات أليكس لقد كنت مع دوم في الماضي 2 أشهر أو نحو ذلك. 9 أسابيع على وجه الدقة. لدي ربح أكثر من 2000 يورو، مع أسبوع واحد فقط خسرنا تقسيم الأرباح 7030، 30 هو لجنة دومز. يرجى ملاحظة أنني المخاطرة 5 لكل نقطة مع صغيرة 2500 يورو تمويل. يستخدم دوم عادة وقف الخسارة من 100 إلى 200 نقطة، ولكن نادرا ما يضرب ذلك. انه يميل الى التحرك له سي بسرعة بعد الدخول في التجارة. في هذه المرحلة، لم يكن لدي سوى خسارة كبيرة واحدة من 200 نقطة. معدل إضرابه ملحوظ. بلدي انهيار الأسبوعية ويمكن الاطلاع أدناه. دوم هو المهنية والتي تعكس في رسائله (ق) رسائل البريد الإلكتروني وأنه يعرف الاشياء له. كل ما يمكنني قوله هو أنه إذا كان لديك بعض المال للعب مع، ولها بعض التمويل اليسار، دوم هو الطريق للذهاب. تخيل متوسطها 3-4000 شهريا. ويمكن بسهولة تحقيق ذلك والقيام به عن طريق المخاطرة 10 لكل نقطة. والذهاب من خلال معدل ضرباته في ال 9 أسابيع الماضية، فإنه لا يأخذ هذا كبير من التمويل للقيام بذلك. كلمات البحث: المهنية، مربحة، صادقة، التواصل الجيد، مجموعة وننسى الصفقات. خلاصة القول: إذا كنت تستطيع القراءة، يمكنك كسب المال عن طريق استغلال دوم هاها غ بروفيتلوس ويكس: 9 إجمالي الربح 2357 ور 7030 عمولة غ المدفوعة 929 ور صافي الربح 1428 ور انهيار: أسبوع الصفقات 28 مايو 8211 يونيو 1 2 الصفقات، 2 الفائزين 100 معدل الإضراب إجمالي الربح 282 ور 7030 غ العمولة 84 ور صافي الربح 198 ور الصفقات الأسبوع 4 يونيو 8211 9 يونيو 3 الصفقات و 3 الفائزين 100 معدل الإضراب 237 150 387 ور 7030 غ العمولة 116 ور صافي الربح 271 ور الصفقات الأسبوع 11 يونيو 8211 يونيو 15 5 صفقات: 1 خسارة كبيرة، 1 خسارة صغيرة، 1 فوز صغير، 2 الفائزين لطيفة 60 معدل الإضراب إجمالي الربح 58 يورو 7030 غ العمولة 17 ور صافي الربح 41 ور أسبوع الصفقات يونيو 18 8211 يونيو 22 4 الصفقات: 4 فائزين 100 معدل ضربات المجموع الربح 564 ور 7030 غ العمولة 169 ور صافي الربح 395 ور الصفقات الأسبوع 25 يونيو 8211 29 يونيو 2 الصفقات: 2 الفائزين 100 معدل الإضراب إجمالي الربح 272 ور 7030 غ العمولة 81 ور صافي الربح 191 ور أسبوع التداول يوليو 02 8211 يوليو 06 5 الصفقات: 3 الفائزين، 1 خسارة صغيرة، 1 خسارة كبيرة 80 ستر إيك إجمالي الربح 254 ور 7030 غ العمولة 76 ور صافي الربح 178 ور أسبوع التداول يوليو 09 8211 يوليو 13 8 الصفقات: 4 فائزين و 4 كسر 50 معدل الإضراب إجمالي الربح 749 ور 7030 غ عمولة 224 ور صافي الربح 525 ور أسبوع التداول يوليو 16 8211 يوليو 20 6 الصفقات: 4 فائزين، 1 التعادل، خسارة واحدة 66.66 معدل الإضراب إجمالي الربح 531 ور 7030 غ العمولة 159 ور صافي الربح 372 ور الصفقات الأسبوع 23 يوليو 8211 يوليو 27 5 الصفقات: 1 فائز صغير، 1 كبير الفائز، 1 التعادل، 1 خسارة كبيرة، 1 خسارة صغيرة (التعادل) 40 معدل الاضراب الخسارة الإجمالية -740 يورو 7030 غ عمولة -220 ور صافي خسارة -520 ور

No comments:

Post a Comment