Monday 25 December 2017

الفوركس دورة في ميامي فلوريدا


ميامي كندال فوريكس ترادينغ كلوب تعال الانضمام إلينا في فعالياتنا التالية للتواصل معنا ستحصل على لقاء وتحية زميل تجار الفوركس في جنوب فلوريدا وتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام استراتيجيات يدوية ومستشارين مؤهلين بالكامل في سوق الفوركس في بيئة مرحبة. نجتمع عادة عدة مرات من خلال الخروج من السنة في: 12595 سو 137 Ave. جناح 110، ميامي، فل يرجى الاتصال (305) 389-0170 للميتوبس القادمة أو زيارة: ميتوبامييفوريكسكلوب إذا كنت ترغب في التدريب الشخصي والتدريب، يرجى الاتصال بي على (305) 389-0170. وفيما يلي العديد من المنتجات والخدمات التي استخدمناها في السنوات القليلة الماضية ونوصي بها لتداول الفوركس الخاص بك: شهادات الطلاب جانيت لادرمان أنا وضعت قبالة من مدينة فورت لودرديل بعد أن عملت هناك لمدة 15 عاما تقريبا. بسبب الهبوط الاقتصادي وسقوط سوق العقارات وجدت نفسي في وضع حيث العثور على وظيفة جديدة غير واقعي. لسوء الحظ استغرق مني 2 سنوات من البطالة لتحقيق ذلك، وقررت أخيرا لمحاولة تداول الفوركس. لا أستطيع أن أقول ما يكفي كيف أن هذا التدريب أنقذني ماليا، أستطيع الآن دفع فواتيري أنا لم تعد تعتمد على وظيفة، والثقة أنا الآن لا تقدر بثمن. لا تنتظر إلى الأبد مثل فعلت، بدء التدريب الخاص بك. إدوارد أوليفيراس أنا طالب بدوام كامل وحدة فيو في ميامي، والأعمال التجارية الكبرى مع القروض الطلابية تضيف، الإيجار لدفع، والمدفوعات إلزامية دعم الطفل لجعل. كنت أعمل وظائف بدوام جزئي، ولا حتى قريبة من كسب ما يكفي لتغطية نفقاتها. في انتظار في حركة المرور الحصول على واحدة من وظائف بلدي جزء من الوقت، التقطت بلدي الهاتف الخليوي وبدأت الاتصال برقم من إعلان على الجزء الخلفي من سوف الأبيض الذي قال تعلم لكسب المال 247. نجاح باهر، هو أن الشخص الحقيقي انا قلت. كان واحدا من أفضل مكالمة هاتفية يمكنني القيام بها، التدريب واحد على واحد مع إريكسون وطاقته والحماس، أعطاني الدافع الذي احتاجه. معرفتي الجديدة في تداول العملات الأجنبية هو رائع، ونعرف عندما أحصل أمام الكمبيوتر هو لكسب المال، وليس لقضاء بعض الوقت في كتاب الوجه. ساول أورتيغا. بيمبروك باينز، فلوريدا. كان بعض الخبرة في تداول الفوركس من دورة التداول أخذت سابقا. كنت غير راض عن النتيجة، لم يكن لدي فهم على الطريق الصحيح لوضع استراتيجيات للفوز. بعد أن فقدت في التداول 5 مرات على الأقل من ما تكاليف دورة اريكسون، وكنت متشككا تجاه هذا التدريب الفوركس، ولكن كنت أعرف أنني يجب أن تحاول أن تكون قادرة على مقارنة النتائج. الفوركس جنوب فلوريدا. تدريب كوم تجاوزت بكثير توقعاتي، لتكلفة مذهلة لها. استخدام التداول ليشعر كثيرا مثل عملية احتيال قانونية، وإعطاء أموالي إلى الأسواق العالمية فقط حتى يتمكنوا من سرقة مني. كل من الصفقات بلدي حيث أغلقت الصفقات كما يفقد. أعرف أنني الضرب صنع السوق في أي مكان ما بين 30 إلى 45 شهريا من عاصمتي التجارية. هوارد سمولنسكي تاماراك، فلوريدا صناديق التقاعد بلدي، بدا دائما معقولة بالنسبة لي حتى تقاعدت. إم متقاعد ولكن نشطة جدا، فجأة أنا المكتسبة يريد لم يكن لدي عندما كنت مشغولا في عملي روتين. أريد السفر، جد سخية، تناول الطعام لتناول العشاء وهلم جرا وهلم جرا. حقا تجارة الفوركس هي الطريقة الوحيدة التي كنت قادرا على إعطاء نفسي هذه الرغبات، وأنا أوصي واحد على التدريب التعليمي واحد مع إريكسون في الفوركس جنوب فلوريدا سونيا غالفانو. كورال غابلز، فل. سوبر سهلة، جعل المستحيل ممكن. اعتقدت أن تحليل الرسوم البيانية، ومحاولة معرفة كل الأخبار السلبية من أوروبا سيكون مستحيلا. لا يهم إذا كان سوق الأسهم يتحرك صعودا أو هبوطا. أنا كسب المال في تداول العملات الأجنبية. أستطيع أن أقول أنني ذهبت من عدم وجود معرفة تجارة الفوركس، إلى الشعور بالثقة بما فيه الكفاية لوضع أكثر من 10 الصفقات يوميا وكسب المزيد من المال الذي أستخدمه للعمل في بلدي 40 ساعة في الأسبوع وظيفة. أساسيات أول شيء أقول لجميع طلابي هو أن الفوركس هو محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. هذا هو السبب في أهمية التعليم في الأسواق. أريد طلابي أن يحققوا غرضهم عند التداول، والتمسك بفكرة محددة حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم المالية يوم واحد في كل مرة. سيتم قياس نجاحك من خلال قدرتك على الاستمرار في المحاولة، لذلك لا تستسلم أبدا. العالم سوف تعطيك دائما الفرص، والأمر متروك لكم للاستيلاء عليها. لماذا تعلم الفوركس مني في الإنترنت يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات عن الفوركس مجانا، ولكن تعلق على تلك المعلومات المجانية سوف تحصل على مليون المنتجات الأخرى التي يحاولون بيع لك. وعلاوة على ذلك يمكن أن تنفق أشهر في محاولة لمعرفة كل المعلومات المعنية بتداول العملات الأجنبية. وجهه، لا يوجد شيء حقا مجانا. معي سوف تحصل على التوالي التعليم المهني إلى الأمام من شأنها أن يعلمك الطرق الصحيحة لكسب المال على أساس يومي. باختصار، فقط تلك التي تحصل على التدريب من تاجر المهنية تمكن من كسب المال في الفوركس. لقد أنفقت الآلاف من الدولارات في تعليمي الاستثمار، إم مما يتيح لك وقتي والمعرفة لجزء صغير فقط من التكلفة. سعيد للتجارة لجميع طلابي

No comments:

Post a Comment